محمد صلاح يسجل ويُطرد في مباراة روما و فيورنتينا

محمد صلاح يسجل ويُطرد في مباراة  روما و فيورنتينا
اعتلى روما صدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بفوزه 2-1 على مضيفه فيورنتينا المتصدر السابق يوم الاحد حيث توج محمد صلاح عودته الى معقل فريقه السابق بتسجيل هدف قبل أن يحصل على بطاقة حمراء.
وحقق يوفنتوس فوزه الثالث هذا الموسم في الدوري على حساب اتلانتا 2-صفر بينما فاز لاتسيو على تورينو 3-صفر.
وسحق سامبدوريا منافسه فيرونا 4-1 بينما تغلب ميلانو الذي أشرك الحارس جيانلويجي دوناروما (16 عاما) على ساسولو 2-1.
وقضى صلاح فترة من الموسم الماضي على سبيل الاعارة في فيورنتينا قادما من تشيلسي لكنه رفض عرضا بالاستمرار بشكل دائم لينتقل الى روما قبل انطلاق الموسم.
واستقبلت جماهير فيورنتينا صلاح بشكل عدائي لكنه أسكتها بهدف رائع بعد ست دقائق.
وتوغل صلاح في المنطقة من جهة اليمين وسدد بيسراه كرة رائعة لتسكن الشباك.
ولم يكن فيورنتينا قد مني بهدف على ارضه في الدوري هذا الموسم قبل ان يهز صلاح الشباك. واضاف جرفينيو هدفا ثانيا لروما في الدقيقة 34 لينزل بفريق المدرب باولو سوزا ثاني هزيمة له على التوالي في الدوري.
وطُرد صلاح في الدقيقة 87 بعدما تلقى انذارا في باديء الامر عقب التحام مع فاكوندو رونكاليا وأشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثانية بعدها بعدة ثوان بداعي الاعتراض. وسجل كوما ابو بكر هدف العزاء الوحيد لفيورنتينا في الوقت المحتسب بدل الضائع.
وتراجع فيورنتينا للمركز الثاني برصيد 18 نقطة بينما يتفوق عليه روما بنقطتين. ويحتل انترناسيونالي المركز الثالث برصيد 18 نقطة أيضا.
وصعد يوفنتوس حامل اللقب للمركز 12 بفضل هدفين لباولو ديبالا وماريو مانزوكيتش حقق بهما فوزا سهلا في تورينو.
تقدم يوفنتوس بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس ماركو سبورتيلو من مسافة بعيدة في الدقيقة 28 وامتد تأثير المهاجم الارجنتيني في الانتصار بصناعة هدف مانزوكيتش في الدقيقة 49 وهو أول أهدافه في الدوري.
وحصل رفائيل تولوي من اتلانتا على‭‭‭ ‬‬‬الانذار الثاني في الدقيقة 73 ثم أضاع بول بوجبا ركلة جزاء تصدى لها سبورتيلو بعد ست دقائق اخرى عقب ارتكاب جابرييل باليتا مخالفة ضد ديبالا.
وأصبح دوناروما أصغر حارس مرمى يخوض مباراة في الدوري الايطالي كأساسي منذ 35 عاما على أمل الحفاظ على نظافة شباك ميلانو لأول مرة هذا الموسم لكن هذا لم يتحقق.
تقدم كارلوس باكا من ركلة جزاء لميلانو لكن دومينيكو بيراردي تعادل من ركلة حرة رائعة بينما سجل لويز ادريانو هدف الفوز في الوقت القاتل.
ونال باكا ركلة الجزاء بعد مخالفة ارتكبها ضده الحارس اندريا كونسيلي في الدقيقة 29 وتعرض للطرد بسببها لينفذها المهاجم الكولومبي بنجاح في شباك الحارس البديل جيانلوكا بيجولو.
وأطلق بيراردي تسديدة قوية من مسافة 20 مترا ليهز شباك دوناروما قبل أن يحرز لويز ادريانو هدف الانتصار من ضربة رأس في الدقيقة 86 وهو هدفه الثاني في الدوري.
ومنح الفوز ميلانو النقطة 13 في المركز العاشر بينما توقف رصيد ساسولو عند 15 نقطة.
وتفوق سامبدوريا 4-1 على فيرونا الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن بفضل أهداف لويس موريل وارفين زوكانوفيتش وروبرتو سوريانو وهداف البطولة ايدير.
وسجل ارتور لونيتا هدف فيرونا الوحيد في الدقيقة 75 لكن الهزيمة جعلت فريقه في المركز قبل الأخير بخمس نقاط فقط بينما اقتنص سامبدوريا النقطة 14 في المركز السابع.
وواصل أودينيزي تجنب الهزائم ليتغلب على فروزينوني 1-صفر ليبتعد عن منطقة الهبوط بعد أن أحرز فرانشيسكو لودي هدفا في الدقيقة 20 ليصعد للمركز 14 بينما يظل فروزينوني في المركز 17.
وصعد لاتسيو للمركز الرابع بعد الفوز على تورينو بثلاثية. سجل سيناد لوليتش هدفا واضاف فيليبي اندرسون هدفين.

ليست هناك تعليقات: