رونالدو الفتى الذهبى يسجل ثلاثة اهداف فى مرمى أتلتيكو مدريد

رونالدو الفتى الذهبى يسجل ثلاثة اهداف فى مرمى أتلتيكو مدريد
ينافس الفتى الذهبى كريستيانو رونالدو على لقب هداف الدورى الاسبانى بعد تسجيله ثلاثة اهداف فى مرمى أتلتيكو مدريد،متعادلا مع نجم برشلونة ميسى بتسعة اهداف لكل منهما.
وحقق فريق ريال مدريد فوزاً كبيراً على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فيثنتي كالديرون لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإٍسباني.
الفريق الملكي بدأ الشوط الأول بضغط كبير على عناصر الأتليتي حيث تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 23 من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء بعدما سدد الكرة قوية لتصطدم الكرة برافائيل فاران وتتغير اتجاها لتسكن شباك أصحاب الأرض.
وفي الشوط الثاني كان السيناريو مغايراً بعد الشيء حيث تحول الضغط من لاعبي الريال إلى الروخي بلانكوس الذين حاولو بشتى الطرق تسجيل هدف التعادل خلال الربع ساعة الأولى من هذا الشوط.
بدوره اعتمد المدرب زين الدين زيدان على البقاء في منتصف الملعب والتحول بسرعة كبيرة إلى منطقة جزاء الخصم ونتج عن هذا الأسلوب ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح.

وفي الدقيقة 77 قطع الويلزي جاريث بيل مسافة كبيرة بسرعة عالية تجاه منطقة جزاء أتلتيكو مدريد وأرسل كرة عرضية لرونالدو الذي حول الكرة بسهوله في المرمى.
بهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 30 نقطة في صدارة جدول الترتيب في حين تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 21 نقطة في المركز الخامس.

ليست هناك تعليقات: