منتخب مصر لكرة اليد يهزم منتخب (قطر ) فى بداية مونديال فرنسا

منتخب مصر لكرة اليد يهزم منتخب (قطر ) فى بداية مونديال فرنسا
فاز منتخب مصر لكرة اليد على نظيره القطري(كل اللاعبيين اجانب ومجنسين) في الشوط الثاني بنتيجة 22-20 ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب " اكور هوتيل ارينا" ، ضمن مباريات الجولة الأولى بمونديال فرنسا لكرة اليد .
تقدم منتخب مصر على نظيره القطري في الشوط الأول 11-8.

وبهذا الفوز يتصدر منتخب «الفراعنة» ترتيب المجموعة الرابعة بنقطتين.
ويقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة مع كلاً من قطر - الدنمارك - السويد - البحرين - الأرجنتين.
واكد أحمد الأحمر لاعب منتخب مصر لكرة اليد ، أن مباراة اليوم من أهم المباريات ، حيث أنها مفتاح للدور الثاني، مضيفاً معنويات اللاعبين قبل المباراة كانت مفتاح السر للفوز بهذه النتيجة.
وأضاف الأحمر، أن المنتخبات المشاركة تعتبر في نفس المستوى والفوز على قطر مهم، كاشفاً أن الفريقين دخلا المباراة عاقدين العزم على الفوز .
وأشار الأحمر الحاصل على لقب أفضل لاعب فى المباراة فى "تصريحات تليفزيونية"، أن هذا اللقاء كان يمثل القوة من جانب كلا المنتخبين، مشيرا إلى أن المجموعة الرابعة التى يقع فيها الفراعنة تضم منتخبات قوية جدا ومتقاربة من حيث المستوى، مؤكدا أن هذا الفوز سيكون دفعة معنوية للفراعنة فى البطولة.
يذكر أن قائمة الفراعنة بمونديال فرنسا تضم 16 لاعباً، وهم: كريم هنداوي وأحمد خيرى ومحمد هشام وعبد الرحمن على وهادي رفعت وكريم أيمن ومحمد إبراهيم ويحيى الدرع وإسلام حسن بسيونى "مودى" وأحمد الأحمر وممدوح طه وأبو الفتوح أحمد "حماصة" ومحمد سند ويحيى خالد وإبراهيم المصرى ومحمد ممدوح هاشم.

ليست هناك تعليقات: