المنتخب المرتبك يهزم تونس بهدف فى الدقيقة الاخيرة من المباراة

المنتخب المرتبك يهزم تونس بهدف فى الدقيقة الاخيرة من المباراة
انهى المهاجم المصري مروان محسن سلبية مباراة مصر وتونس الودية بهدف قاتل ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في أمم أفريقيا 2017 التي ستقام في الجابون في الـ 14 من الشهر الجاري.
وتمكن منتخب مصر من تحقيق فوز صعب على حساب تونس بهدف دون رد في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم في إطار تحضيرات المنتخبين لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالجابون .
هدف المباراة الوحيد سجله مروان محسن مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر في الدقيقة الأخيرة من المباراة قبل أن تنتهي بنتيجة التعادل السلبي .
مروان محسن يستعيد ذاكرة التهديف الدولية بقميص الفراعة بعد غياب 5 سنوات و3 أشهر حيث كان أخر أهدافه الدولية في مرمى النيجر في الثامن من أكتوبر 2011 ونجح مروان حينها في تسجيل هدفين في اللقاء الذي انتهى بفوز مصر بثلاثية نظيفة .
ليدون مروان محسن اسمه في سجلات مواجهات الفريقين كونه أول لاعب يقود منتخب مصر لتحقيق الفوز على منتخب تونس بعد غياب 15 عام بالتمام والكمال بعد الفوز الذي حققه المنتخب المصري على تونس في نهائيات كأس الأمم 2002 بهدف دون رد سجله حازم إمام .
بعد اللقاء المذكور وعلى مدار 5 مواجهات لم يحقق منتخب مصر الفوز على تونس على الصعيد الرسمي والودي واكتفى في المواجهات الخمس في تسجيل هدفين فقط لكل من أحمد حسام ميدو ومحمد صلاح لكن لم يشفعا لمصر تحقيق الفوز على تونس .
ليرسخ الفوز الذي حققه المنتخب المصري مساء اليوم حقيقة أن منتخب مصر لا يحقق الفوز على نظيره التونسي على مدار 12 فوز بفارق أكثر من هدف سوى في لقاءين الأول في التاسع عشر من فبراير 1960 وفازت مصر 3-1 في تصفيات الألعاب الأوليمبية وعاد ليفوز بهدفين دون رد في الثاني من أبريل عام 1971 فيما إكتفى بفارق هدف واحد على مدار 10 مباريات بفارق هدف واحد .

ليست هناك تعليقات: