عماد متعب يتحدى حسام البدرى على ملعب مختار التتش

عماد متعب يتحدى حسام البدرى على ملعب مختار التتش
يرفض حسام البدرى اشراك نجم الاهلى المخضرم عماد متعب فى المباريات الرسمية للفريق ،فصار اللاعب اسير دكة الاحتياطى خاصة ان الاهلى واقعيا لا يحتاجه بعد تألق جونيور اجاى والتعاقد مع سليمان كوليبالى بالاضافة الى عمرو جمال.
عماد متعب تألق فى التدريبات الأخيرة للأهلي استعدادا لمواجهة المقاولون بالدوري متحديا المدير الفنى الذى ينظر اليه على انه عبء على الفريق ومن الصعب الاعتماد عليه فى مباريات هامة.
المقربون من عماد متعب يقولون انه نجح اللاعب في إحراج مدربه خلال التدريبات الأخيرة، بعدما نجح في استعادة جزء كبير من لياقته البدنية والفنية، ووضح ذلك جليا في المستوى الذي ظهر به، والذي قوبل بالصمت من جانب البدري الذي اكتفى كعادته بمشاهدة التدريبات وتقييم أداء اللاعبين دون الحديث معهم بشأن المشاركة من عدمها.
ودفع هذا التألق الجهاز المعاون للبدري لإعطاء متعب وعدا جديدا بالحصول على فرصة المشاركة في المباريات المقبلة، من أجل استعادة تألقه من جديد، بعدما بدا الغضب واضحا على اللاعب خلال الفترة الأخيرة من تجاهل مدربه، وأصبح قليل الكلام ولا يتحدث مع زملائه أو أعضاء الجهاز المعاون إلا على فترات متباعدة.
ويحرص على الخروج سريعا من ملعب مختارالتتش بعد انتهاء التدريبات، وهو ما جعل المقربين منه يؤكدون عدم شعوره بالسعادة في ظل عدم مشاركته في المباريات الرسمية، الى جانب عدم حسم أمر تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، أي بعد اقل من 5 أشهر.
ويروج متعب ووكيل اعماله نادر شوقي،مقولة لا يوجد دليل على صحتها ان 
مهاجم الأهلي تلقى العديد( لم يكشف عن عرض واحد منها ) من العروض الخارجية والمحلية مؤخرا لكنه ينتظر الموقف النهائي لناديه ويتمنى الاستمرار بالقلعة الحمراء.

ليست هناك تعليقات: