عماد متعب يهدد الاهلى بالرحيل اذا لم يلعب اساسيا فى المباريات المقبلة

عماد متعب يهدد الاهلى بالرحيل اذا لم يلعب اساسيا فى المباريات المقبلة
اننقد عماد متعب نجم الأهلي ،المدير الفنى للفريق حسام البدرى وقال انه جدد عقده دون تحديد المبلغ ونفى الاتهامات بأنه يفرض شروطه على النادي، مؤكدا أن سيرحل فورا إذا لم يجد لنفسه مكان فى التشكيلة الأساسية للفريق.
جاء ذلك في تصريحات، لعماد متعب أمس الأحد عقب مباراة ودية للفريق شارك فيها أساسيا لمدة 63 دقيقة، تضمنت انتقادات إلى مدرب الفريق حسام البدري.
وقال متعب “وضعت مصلحة الفريق قبل أي شيء، ولكن لو كنت صانعا للأزمات لاستطعت الحصول على حقي، أنا مندهش من أن عملية التدوير تتم على جميع المهاجمين ما عدا أنا، فبعد إصابة مروان محسن شارك عمرو جمال ثم تم منحي الفرصة بعد ذلك، على مدار 3 سنوات مضت قدمت أعذارا لمدربي الفريق نظرا لقصر فترات عملهم، لكن الآن بدأت أستشعر أن دوري أصبح خارج الملعب، هذا أمر غير مقبول بالنسبة لي”.
وأضاف” كنت أتمنى من أي مدير فني أن يمنحني فرصة المشاركة في 6 أو 7 مباريات على مدار السنوات الماضية وأن يأتي الحكم بعد ذلك،”، موضحا “التسجيل في الدقائق الأخيرة رزق من الله لأنه يعلم أنني مظلوم، لقد تحملت على مدار السنوات الأربع الأخيرة ما لم يتحمله بشر في الدنيا، وأنا الآن أمتلك عروضا عديدة لكن لم ألتفت إليها حبا في الأهلي، ولكن إذا شعرت بأنه ليس لي دور مع الفريق –كما هو الأمر الآن – سأعيد التفكير في التجديد”

ليست هناك تعليقات: